هل تستعد كابكوم للاعلان عن Resident Evil 5 Remake قريبا؟ هناك مؤشرات جديدة

مع إعلان Capcom عملها على العديد من مشاريع الريميك لأبرز ألعابها الكلاسيكية المعروفة، بعد نجاحاتها الأخيرة في مشاريع الريميك الخاصة بسلسة الرعب والبقاء Resident Evil، أصبح لدى عشاق السلسلة الآن أملٌ كبير في رؤية المزيد من تلك العناوين المفضلة مثل Code Veronica و ريميك الجزء الأول أو Resident Evil 5 وغيره.

ويبدو أن الحلم لن يطول كثيرًا، حيث رصد مجتمع عشاق Resident Evil عبر منصة اكس ويدعى “فلاسفة ريزدنت إيفل” ونقلًا عنه بعض التحديثات الجديدة بخصوص الجزء الخامس من السلسلة في قاعدة بيانات Steam، التي تزامنت مع موعد إطلاق النسخة الذهبية لريميك الجزء الرابع تقريبًا، والتي كانت على النحو الآتي:

  1. إزالة اسم Resident Evil 5.
  2. إزالة اللعبة الأساسية من الحزمة.
  3. إزالة تاريخ إصدار الحزمة.

مع العلم بأن قاعدة بيانات اللعبة لم تحصل على أي تحديث بهذت الحجم منذ 3 سنوات! حيث حصلنا العام الماضي على تحديث صغير، مما قد يشير إلى أن Capcom على وشك أن تعلن شيئًا بخصوصها، وقد يكون ذلك بالفعل متعلقًا بالريميك المرتقب الذي سيعيد تقديم مغامرة كريس ريفيلد وشيفا العمر لوضع حدٍ لوباءٍ بيولوجي ينتشر في قارة افريقيا، وحذف الاسم تحديدًا قد يشير إلى أن الاسم الجديد الذي ستحمله قد يكون مختلفًا في جزء منه ربما في الريميك.

مثل Resident Evil Village قد يحمل الجزء الرابع اسمًا مختلفًا تماماً، قد يكون Resident Evil: Uroboros في إشارة إلى اسم الفيروس الذي تدور حوله قصة الجزء الخامس، أو حتى Resident Evil Africa من يعلم؟!

كان الكثير من عشاق السلسلة يطمحون لرؤية جزء Code Veronica وبطلته كلير ريدفيلد التي ستقوم أمبريلا بأسرها وسجنها في جزيرة نائية تدعى روكفورت، لتواجه عائلة أشفورد المجنونة، التي كانت مسؤولةً عن الجزيرة والتجارب البيولوجية الغير مشروعة التي تجري ضمنها، مع أملهم برؤية قسم لعب في المقدمة يجعلنا نرى كيف قامت أمبريلا بالإمساك بكلير في المقام الأول، لكن نظرًا للمعلومات الأخيرة يبدو أن الأرجحية موجهة نحو الجزء الخامس من السلسلة أولاً، وما زلنا بانتظار تأكيد أو تصريحٍ من كابكوم لإنهاء المسألة تماماً.

على كل حال، نسخة الإصدار الأولى من اللعبة باعت ما يقارب 8 ملايين نسخة حوال العالم، وعلى جميع الأجهزة في ذلك الوقت، بينما تم إعادة إصدارها من جديد في عام 2016 على جهاز بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، حينها وصل مجموع مبيعات اللعبة الى اكثر من 12 مليون نسخة.

هل في رأي متابعينا أن هذا التحديث يشير الى استمرار اهتمام المطور الياباني في اللعبة؟ هل سنشهد ريميك آخر للسلسلة بعد صدور ريميك الجزء الرابع، أم الأمر متعلق بنجاح هذا الأخير؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات..

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button